فن ومشاهير

أسرارها شوية و تنكشف.. الليلة عرض الحلقة الأخيرة من الغرفة 207


ستعرض منصة شاهد الإلكترونية ، مساء اليوم ، الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل Room 207 ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، ومن المقرر أن تجيب هذه الحلقة على جميع أسئلة الجمهور ، وعن السر وراء ذلك “جمال”. “. محمد فراج هو سبب كل ما يحدث في تلك الغرفة.
أبرز الأغاني التي قدمت في مسلسل Room 207

روجت منصة Watch لهذه الحلقات قبل ساعات من عرضها ، حيث نشروا الدعابة التشويقية للحلقة الأخيرة من مسلسل Room 207 ، عبر صفحتهم الرسمية على موقع مشاركة الصور والفيديو “Instagram”.

وفاة رفعت .. تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل Room 207

وعلقوا على مقطع الفيديو ، قائلين: “موعدنا للحلقة الأخيرة يقترب ، وأسرار الغرفة قليلا وكشف الحلقة العاشرة غدا”. غرفة 207 ، عمل أصلي للشاهد “.

وظهرت “شيرين” ريهام عبد الغفور في الإعلان التشويقي للحلقة الأخيرة من مسلسل Room 207 ، بينما كانت تتحدث لـ “جمال” محمد فراج وتقول له: “اهرب الليلة الماضية وصدقني هو كذلك”. من الأفضل ألا تكون هناك وترى ما حدث فيها “. فقال: جمال. قال: لن أهرب ، لقد وصلنا إلى النهاية. تضحك شيرين بصوت عالٍ قائلة له: “لقد وصلنا إلى البداية ، الوقت الذي تفهم فيه سبب كل ما حدث وكل ما سيحدث”. ظهرت الغرفة 207 مشتعلة.

مسلسل الغرفة 207 بطولة محمد فراج ، ريهام عبد الغفور ، ناردين فرج ، مراد مكرم ، كامل الباشا ، يوسف عثمان ، سلوى عثمان ، سمر علام ، واعتمد المسلسل على ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف. . ومن بينهم بيومي فؤاد ، دنيا ماهر ، سامية الطرابلسي ، آدم وهدان ، نبيل عيسى ، أسماء جلال ، هشام إسماعيل ، محمود حافظ ، وإخراج محمد بكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: